صور رومان : رومان رينز يعود مجددا للغرافيك الرسمي لعرض الرو صورة موقع المصارعة العربية - صور ريسلمانيا 37 (الليلة الثانية):


Insurance Gas/Electricity Loans Mortgage Attorney Lawyer Donate Conference Call Degree Credit Treatment Software Classes Recovery Trading Rehab Hosting Transfer Cord Blood Claim compensation mesothelioma mesothelioma attorney Houston car accident lawyer moreno valley can you sue a doctor for wrong diagnosis doctorate in security top online doctoral programs in business educational leadership doctoral programs online car accident doctor atlanta car accident doctor atlanta accident attorney rancho Cucamonga truck accident attorney san Antonio ONLINE BUSINESS DEGREE PROGRAMS ACCREDITED online accredited psychology degree masters degree in human resources online public administration masters degree online bitcoin merchant account bitcoin merchant services compare car insurance auto insurance troy mi seo explanation digital marketing degree floridaseo company fitness showrooms stamfordct how to work more efficiently seowordpress tips meaning of seo what is an seo what does an seo do what seo stands for best seotips google seo advice seo steps, The secure cloud-based platform for smart service delivery. Safelink is used by legal, professional and financial services to protect sensitive information, accelerate business processes and increase productivity. Use Safelink to collaborate securely with clients, colleagues and external parties. Safelink has a menu of workspace types with advanced features for dispute resolution, running deals and customised client portal creation. All data is encrypted (at rest and in transit and you retain your own encryption keys. Our titan security framework ensures your data is secure and you even have the option to choose your own data location from Channel Islands, London (UK), Dublin (EU), Australia.

See full list on ar.wikipedia.org ومن ثم قام دين أمبروز بإدخال رومان رينز إلى الحلبة ليقوم بتوجيه ضرب. تحدي رومان رينز كيفن اوينز وقال له ان لديه كتفين واحد يحمل لقب الولايات المتحدة والاخري فارغة وتحدي اوينز علي اللقب واوينز وافق بعد أن نال رومان رينز قسطا من الراحة عاد لتدمير الاثنين، لكن سريعا عاد سيث رولينز المهندس لسيطرة من خلال حركاته الطائرة الفتاكة، وفي تلك اللحظة اعتلى دين أمبروز طاولة الإذاعة ليقفز من عليها منقضا على الثنائي الذي كان منشغلا بالاعتداء كل منهما على الأخر. See full list on ar.wikipedia.org

و في عام 2007 وقع لفريق مينيسوتا فايكنج ، و أطلق سراحه وأضيف إلى طاقم فريق جاكسونفيل جاغوار، وفي عام 2008 وقع مع فريق ادمنتن أسكيموز وحصل على مرز في الفريق و أصبح يرتدي الرقم 99 ، لعب خمس مباريات مع فريق ادمنتن أسكيموز و لعب موسم واحد فقط قبل أن يتم إطلاق سراحه في نوفمبر. صور رومان رينز في الحلبة
صور رومان رينز في الحلبة from i2.wp.com
دافع رومان رينز للمرة الاولي علي لقبه امام الاستثنائي اي جاي ستايلز في بايباك 2016 وفي البداية النزال كان يحاول أي جي ستايلز أن يكتسب الثقة في نفسه من خلال الإعلان عن نفسه كواحد من النجوم القادم على هزيمة رومان رينز، وبالفعل استطاع اي جي ستايلز أن يأخذ الثقة بتوجيه ضربات قوية إلى رومان رينز. لعب كرة القدم خلال دراسته في المرحلة الثانوية، ثلاث سنوات في مدرسة بيناسكولا الثانوية وسنة واحدة في مدرسة إسكامبيا الثانوية، خلال تلك الفترة كان يطلق عليه أفضل لاعب دفاع من قبل صحيفة بيناسكولا الأخبارية ، بعدها ذهب لـ معهد جورجيا التقني حيث كان لاعبا في فريق السترات الصفراء لكرة القدم، كان مبتدئ في الثلاث سنوات وكابتن في السنة الثانية. بعد خسارة رومان رينز للقب الاتحاد قرر الاتجاه الي لقب الولايات المتحدة وكان البطل وقتها روسيفوضرب رومان رينز روسيف بقوة وبعدها تحدي روسيف وروسيف قبل التحدي تم الإعلان عن مباراة هانديكاب رومان رينز ضد كيفن اوينز وكريس جيريكو علي لقب الولايات المتحدة وكان واضح جدا خسارة رومان رينز للقب لكن هذا لم يمنع من سيطرة رومان لبعض الوقت علي المباراة ولكن كما يقال الكثرة تغلب الشجاعة وخسر رينز اللقب ليصبح كريس جيريكو بطل الولايات المتحدة الجديد صور رومان رينز جديدة 2020. هناك الكثير من اللقطات الرائعة والتي كان رومان رينز وسيث رولينز قريبان جدا من الفوز ولكن سيث ولكن النهاية جائت صادمة للجميع. See full list on ar.wikipedia.org بعدها أنفصل رينز وأمبروز، وكل شخص بدا يستخدم أغنية دخول جديدة وخاصة به، في 16 يونيو في عرض الراو رينز أقنع فيكي غيريرو في أضافة إلى مباراة باتل رويال لمركز في مباراة بطولة wwe العالم للوزن الثقيل في مهرجان ماني إن ذا بانك وفاز بها بعد أقصاء أليكساندر روسيف ، و في مهرجان ماني إن ذا بانك فشل رينز في الفوز بالبطولة، وفي 20 يوليو في مهرجان باتل جرواند كان رينز في المباراة الرباعية على بطولة wwe العالم للوزن الثقيل الذي فاز فيها جون سينا ، و في عرض الراو الذي يليه كان تربل إتش سيعلن على أن راندي أورتن هو المنافس الأول على بطولة الأتحاد للعالم في الوزن الثقيل ولكن رينز سوف يهاجم أورتن مما أدى إلى تغير القرار وجعل بروك ليسنر المنافس الأول، وفي عرض الراو كان مقرر أن يلعب رينز أمام كين ولكن قام راندي أورتن بهاجمته وضربه و تنفيذ حركة rko على رينز فوق طاولة المعلقين بعد أن أخبره تربل إتش أن رينز كلفه فرصته للمنافسة على البطولة في مهرجان سمر سلام 2014 , و بدأت عداوة بين الأثنين أدت ألى مباراة بينهم في مهرجان سمر سلام 2014 التي أنتصر فيها رينز، وفي 18 أغسطس عرض الراو، أنتصر فريق رينز و شيمس و رو.

ولكن سريعا لم يسمح رومان رينز باستمرار هذه السيطرة من اي جي ستايلز وقام بتوجيه العديد من الضربات القوية والمتتالية إلى ستاليز الذي بدأ ينهار بسببها.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. وقرر رومان رينز أن يجب كيفين أوينز على الدخول في أحداث النزال من خلال توجيه ضربات خاطفة له وبدى على كيفين أوينز أنه لن يستيطع الحفاظ على لقبه. وبعد عودتهما إلى الحلبة ظل الصراع مستمر بينهما من خلال ضربات مدمرة وق. See full list on ar.wikipedia.org صور ريسلمانيا 37 (الليلة الثانية): ولكن سيث رولينز كان مصرا على المنافسة في النزال وعدم الابتعاد وهو ما نجح فيه عندما وجه مجموعة من الضربات الموجعة إلى رومان رينز ومن ثم دين أمبروز، ولكن الأخير كان له تواجه قوي من خلال السيطرة على النزال بتوجيه ضربات مزدوجة إلى كل من سيث رولينز ورومان رينز. دافع رومان رينز للمرة الاولي علي لقبه امام الاستثنائي اي جاي ستايلز في بايباك 2016 وفي البداية النزال كان يحاول أي جي ستايلز أن يكتسب الثقة في نفسه من خلال الإعلان عن نفسه كواحد من النجوم القادم على هزيمة رومان رينز، وبالفعل استطاع اي جي ستايلز أن يأخذ الثقة بتوجيه ضربات قوية إلى رومان رينز. لعب كرة القدم خلال دراسته في المرحلة الثانوية، ثلاث سنوات في مدرسة بيناسكولا الثانوية وسنة واحدة في مدرسة إسكامبيا الثانوية، خلال تلك الفترة كان يطلق عليه أفضل لاعب دفاع من قبل صحيفة بيناسكولا الأخبارية ، بعدها ذهب لـ معهد جورجيا التقني حيث كان لاعبا في فريق السترات الصفراء لكرة القدم، كان مبتدئ في الثلاث سنوات وكابتن في السنة الثانية. More images for صور رومان » Rumans d'isèra)، هي بلدية فرنسية في إقليم. دافع رومان رينز علي اللقب للمرة الثانية امام اي جاي ستايلز في البداية كان رومان رينز مسيطرا على الأمور داخل الحلبة بتوجيه ضربات مدمرة إلى أي جي ستايلز ولكن الأخير استطاع أن يوقف هذا السيل من الهجمات وأن ينقل النزال إلى خارج الحلبة وسط الجمهور. تحدي رومان رينز كيفن اوينز وقال له ان لديه كتفين واحد يحمل لقب الولايات المتحدة والاخري فارغة وتحدي اوينز علي اللقب واوينز وافق ولكن سريعا لم يسمح رومان رينز باستمرار هذه السيطرة من اي جي ستايلز وقام بتوجيه العديد من الضربات القوية والمتتالية إلى ستاليز الذي بدأ ينهار بسببها.

See full list on ar.wikipedia.org ولكن لم تكن هذه النهاية فارومان رينز دخل الي مباراة الرويال رامبل ورقمه كان 30 ولكن تم اقصائه من طرف راندي اورتن ل. دافع رومان رينز علي اللقب للمرة الثانية امام اي جاي ستايلز في البداية كان رومان رينز مسيطرا على الأمور داخل الحلبة بتوجيه ضربات مدمرة إلى أي جي ستايلز ولكن الأخير استطاع أن يوقف هذا السيل من الهجمات وأن ينقل النزال إلى خارج الحلبة وسط الجمهور. دافع رومان رينز للمرة الاولي علي لقبه امام الاستثنائي اي جاي ستايلز في بايباك 2016 وفي البداية النزال كان يحاول أي جي ستايلز أن يكتسب الثقة في نفسه من خلال الإعلان عن نفسه كواحد من النجوم القادم على هزيمة رومان رينز، وبالفعل استطاع اي جي ستايلز أن يأخذ الثقة بتوجيه ضربات قوية إلى رومان رينز. وقرر رومان رينز أن يجب كيفين أوينز على الدخول في أحداث النزال من خلال توجيه ضربات خاطفة له وبدى على كيفين أوينز أنه لن يستيطع الحفاظ على لقبه.

صور ريسلمانيا 37 (الليلة الثانية): صور رومان رينز 2018 فهرس
صور رومان رينز 2018 فهرس from i0.wp.com
و في عام 2007 وقع لفريق مينيسوتا فايكنج ، و أطلق سراحه وأضيف إلى طاقم فريق جاكسونفيل جاغوار، وفي عام 2008 وقع مع فريق ادمنتن أسكيموز وحصل على مرز في الفريق و أصبح يرتدي الرقم 99 ، لعب خمس مباريات مع فريق ادمنتن أسكيموز و لعب موسم واحد فقط قبل أن يتم إطلاق سراحه في نوفمبر. وقاموا بتسميه نفسهم فريق الدرع و أنهم سوف يحققون العدالة وقامو اختراع دخله جديده حيث أن جميع دخلاتهم تكون من بين الجماهير، بعدها أنكروا أنهم يعملون لـ سي إم بنك ، و لكنهم يظهرون بشكل روتيني من الجماهير لمهاجمة أعداء سي إم بنك في مبارياته ومنهم رايباك و كين ودانيل براين ، أدى ذلك إلى مباراة بينهم في مهرجان تي أل سي التي أنتصر فيها فريق الدرع على رايباك و كين ودانيل براين ، بعدها واصلوا فريق الدرع دعمهم لـ سي إم بنك ، و في يناير 2013 قاموا بمهاجمة كل من رايباك و ذا روك ، و في 28 يناير عرض الراو تم الكشف أن سي إم بنك و مدير أعمالة بول هيمان كانوا يدفعون لـ فريق الدرع و براد مادوكسللعمل لديهم. بعد خسارة رومان رينز للقب الاتحاد قرر الاتجاه الي لقب الولايات المتحدة وكان البطل وقتها روسيفوضرب رومان رينز روسيف بقوة وبعدها تحدي روسيف وروسيف قبل التحدي نزال جمع بين رومان رينز وكيفن أوينز في رويال رامبل 2017 وعلى الرغم من أن النهاية جائت لصالح الا ان المواجهة سرعان ما تحولت من خارج الحلبة إلى خارجها وتم استخدام الكراسي والسلالم الحديدية وحتى الطاولة الخشبية وسط جنون جماهيري لكل لقطة قام بها النجمان. ولكن سيث رولينز كان مصرا على المنافسة في النزال وعدم الابتعاد وهو ما نجح فيه عندما وجه مجموعة من الضربات الموجعة إلى رومان رينز ومن ثم دين أمبروز، ولكن الأخير كان له تواجه قوي من خلال السيطرة على النزال بتوجيه ضربات مزدوجة إلى كل من سيث رولينز ورومان رينز. ولكن سريعا لم يسمح رومان رينز باستمرار هذه السيطرة من اي جي ستايلز وقام بتوجيه العديد من الضربات القوية والمتتالية إلى ستاليز الذي بدأ ينهار بسببها. بعدها أنفصل رينز وأمبروز، وكل شخص بدا يستخدم أغنية دخول جديدة وخاصة به، في 16 يونيو في عرض الراو رينز أقنع فيكي غيريرو في أضافة إلى مباراة باتل رويال لمركز في مباراة بطولة wwe العالم للوزن الثقيل في مهرجان ماني إن ذا بانك وفاز بها بعد أقصاء أليكساندر روسيف ، و في مهرجان ماني إن ذا بانك فشل رينز في الفوز بالبطولة، وفي 20 يوليو في مهرجان باتل جرواند كان رينز في المباراة الرباعية على بطولة wwe العالم للوزن الثقيل الذي فاز فيها جون سينا ، و في عرض الراو الذي يليه كان تربل إتش سيعلن على أن راندي أورتن هو المنافس الأول على بطولة الأتحاد للعالم في الوزن الثقيل ولكن رينز سوف يهاجم أورتن مما أدى إلى تغير القرار وجعل بروك ليسنر المنافس الأول، وفي عرض الراو كان مقرر أن يلعب رينز أمام كين ولكن قام راندي أورتن بهاجمته وضربه و تنفيذ حركة rko على رينز فوق طاولة المعلقين بعد أن أخبره تربل إتش أن رينز كلفه فرصته للمنافسة على البطولة في مهرجان سمر سلام 2014 , و بدأت عداوة بين الأثنين أدت ألى مباراة بينهم في مهرجان سمر سلام 2014 التي أنتصر فيها رينز، وفي 18 أغسطس عرض الراو، أنتصر فريق رينز و شيمس و رو. بدات العداوة بمجرد تدخل سترومان في مباراة رينز ليمنعه من فرصة الفوز باللقب وفي الليلة التالية من رويال رامبل حدثت مباراة بين كيفن اوينز وبرون سترومان علي لقب اليونفرسل ورومان رينز رد ما فعله سترومان وتدخل وحرم سترومان من فرصة الفوز باللقب العالمي وبعدها بدات عداوة كبيرة جدا وكانت أول مباراة في فاست لين

ولكن لم تكن هذه النهاية فارومان رينز دخل الي مباراة الرويال رامبل ورقمه كان 30 ولكن تم اقصائه من طرف راندي اورتن ل.

More images for صور رومان » وقاموا بتسميه نفسهم فريق الدرع و أنهم سوف يحققون العدالة وقامو اختراع دخله جديده حيث أن جميع دخلاتهم تكون من بين الجماهير، بعدها أنكروا أنهم يعملون لـ سي إم بنك ، و لكنهم يظهرون بشكل روتيني من الجماهير لمهاجمة أعداء سي إم بنك في مبارياته ومنهم رايباك و كين ودانيل براين ، أدى ذلك إلى مباراة بينهم في مهرجان تي أل سي التي أنتصر فيها فريق الدرع على رايباك و كين ودانيل براين ، بعدها واصلوا فريق الدرع دعمهم لـ سي إم بنك ، و في يناير 2013 قاموا بمهاجمة كل من رايباك و ذا روك ، و في 28 يناير عرض الراو تم الكشف أن سي إم بنك و مدير أعمالة بول هيمان كانوا يدفعون لـ فريق الدرع و براد مادوكسللعمل لديهم. Rumans d'isèra)، هي بلدية فرنسية في إقليم. صور ريسلمانيا 37 (الليلة الثانية): About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. بعدها انتهت علاقة فريق الدرع بــ سي إم بنك ، و بدوا عداوة مع جون سينا و رايباك و شيمس أدت إل. النهاية جائت عندما قام برون سترومان بالتدخل لصالح كيفن أوينز في انتقام لما قام به رومان رينز وجولدبيرج من حركة سبير في راو الماضي. فبعد أن نجح سيث رولينز في التفوق على رومان رينز تعرض لصدمة حقيقية عندما فوجئ بالفائز بحقيبة ماني إن ذا بانك دين أمبروز يدخل ليقوم باستخدام فرصته الذهبية وينتصر هو ويحصد اللقب الذي لطالما حلم به وسط ذهول الجميع بمن فيهم رومان رينز وسيث رولينز الذي ظل ملقى على الأرض See full list on ar.wikipedia.org صور رومان رينز جديدة 2020. وفجأة استعاد اي جي ستايلز السيطرة بشكل أكثر من رائع واس. See full list on ar.wikipedia.org لعب كرة القدم خلال دراسته في المرحلة الثانوية، ثلاث سنوات في مدرسة بيناسكولا الثانوية وسنة واحدة في مدرسة إسكامبيا الثانوية، خلال تلك الفترة كان يطلق عليه أفضل لاعب دفاع من قبل صحيفة بيناسكولا الأخبارية ، بعدها ذهب لـ معهد جورجيا التقني حيث كان لاعبا في فريق السترات الصفراء لكرة القدم، كان مبتدئ في الثلاث سنوات وكابتن في السنة الثانية.

نقدم إليكم في المقال التالي عبر موسوعة صور رومان رينز جديدة 2020 المصارع الأمريكي المحترف وقد كان لاعباً لكرة القدم الأمريكية قبل احتراف المصارعة من مواليد الخامس. لعب كرة القدم خلال دراسته في المرحلة الثانوية، ثلاث سنوات في مدرسة بيناسكولا الثانوية وسنة واحدة في مدرسة إسكامبيا الثانوية، خلال تلك الفترة كان يطلق عليه أفضل لاعب دفاع من قبل صحيفة بيناسكولا الأخبارية ، بعدها ذهب لـ معهد جورجيا التقني حيث كان لاعبا في فريق السترات الصفراء لكرة القدم، كان مبتدئ في الثلاث سنوات وكابتن في السنة الثانية. More images for صور رومان » وخارج الحلبة كان الاثنين يدمران بعضيهما بشكل مرعب وهو ما زاد من حماس الجمهور بشكل غير طبيعي واستمر هذا الأمر خارج الحلبة دون فائدة للإثنين، وهو دفع الاثنين للعودة إلى الحلبة مرة أخرى. بدات العداوة بمجرد تدخل سترومان في مباراة رينز ليمنعه من فرصة الفوز باللقب وفي الليلة التالية من رويال رامبل حدثت مباراة بين كيفن اوينز وبرون سترومان علي لقب اليونفرسل ورومان رينز رد ما فعله سترومان وتدخل وحرم سترومان من فرصة الفوز باللقب العالمي وبعدها بدات عداوة كبيرة جدا وكانت أول مباراة في فاست لين

Rumans d'isèra)، هي بلدية فرنسية في إقليم. افضل صور رومان رينز مع احلى شيلة Youtube
افضل صور رومان رينز مع احلى شيلة Youtube from i.ytimg.com
بدات العداوة بمجرد تدخل سترومان في مباراة رينز ليمنعه من فرصة الفوز باللقب وفي الليلة التالية من رويال رامبل حدثت مباراة بين كيفن اوينز وبرون سترومان علي لقب اليونفرسل ورومان رينز رد ما فعله سترومان وتدخل وحرم سترومان من فرصة الفوز باللقب العالمي وبعدها بدات عداوة كبيرة جدا وكانت أول مباراة في فاست لين See full list on ar.wikipedia.org More images for صور رومان » بعد أن نال رومان رينز قسطا من الراحة عاد لتدمير الاثنين، لكن سريعا عاد سيث رولينز المهندس لسيطرة من خلال حركاته الطائرة الفتاكة، وفي تلك اللحظة اعتلى دين أمبروز طاولة الإذاعة ليقفز من عليها منقضا على الثنائي الذي كان منشغلا بالاعتداء كل منهما على الأخر. See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org لعب كرة القدم خلال دراسته في المرحلة الثانوية، ثلاث سنوات في مدرسة بيناسكولا الثانوية وسنة واحدة في مدرسة إسكامبيا الثانوية، خلال تلك الفترة كان يطلق عليه أفضل لاعب دفاع من قبل صحيفة بيناسكولا الأخبارية ، بعدها ذهب لـ معهد جورجيا التقني حيث كان لاعبا في فريق السترات الصفراء لكرة القدم، كان مبتدئ في الثلاث سنوات وكابتن في السنة الثانية.

بدات العداوة بمجرد تدخل سترومان في مباراة رينز ليمنعه من فرصة الفوز باللقب وفي الليلة التالية من رويال رامبل حدثت مباراة بين كيفن اوينز وبرون سترومان علي لقب اليونفرسل ورومان رينز رد ما فعله سترومان وتدخل وحرم سترومان من فرصة الفوز باللقب العالمي وبعدها بدات عداوة كبيرة جدا وكانت أول مباراة في فاست لين

See full list on ar.wikipedia.org ومن ثم قام دين أمبروز بإدخال رومان رينز إلى الحلبة ليقوم بتوجيه ضرب. وبعد عودتهما إلى الحلبة ظل الصراع مستمر بينهما من خلال ضربات مدمرة وق. بعد خسارة رومان رينز للقب الاتحاد قرر الاتجاه الي لقب الولايات المتحدة وكان البطل وقتها روسيفوضرب رومان رينز روسيف بقوة وبعدها تحدي روسيف وروسيف قبل التحدي Rumans d'isèra)، هي بلدية فرنسية في إقليم. بعدها تم الإعلان عن مباراة بين رومان رينز ودين امبروز وسيث رولينز علي لقب الاتحاد وفي البداية قام رومان رينز بإلقاء سيث رولينز خارج الحلبة وتفرغ للاشتباك مع دين أمبروز ولكن سيث رولينز عاد من جديد، ولكن مرة أخرى قام دين أمبروز بإلقائه خارج الحلبة ليتفرغ الاثنين مرة أخرى. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. صور رومان رينز جديدة 2020. بعدها انتهت علاقة فريق الدرع بــ سي إم بنك ، و بدوا عداوة مع جون سينا و رايباك و شيمس أدت إل. صور ريسلمانيا 37 (الليلة الثانية): See full list on ar.wikipedia.org و في عام 2007 وقع لفريق مينيسوتا فايكنج ، و أطلق سراحه وأضيف إلى طاقم فريق جاكسونفيل جاغوار، وفي عام 2008 وقع مع فريق ادمنتن أسكيموز وحصل على مرز في الفريق و أصبح يرتدي الرقم 99 ، لعب خمس مباريات مع فريق ادمنتن أسكيموز و لعب موسم واحد فقط قبل أن يتم إطلاق سراحه في نوفمبر. ميك فولي اعلن ان رومان رينز سياخذ فرصة اخري علي اللقب العالمي لكن هذه المرة سيكون كريس جيريكو داخل قفص حديدي فوق الحلبة

صور رومان : رومان رينز يعود مجددا للغرافيك الرسمي لعرض الرو صورة موقع المصارعة العربية - صور ريسلمانيا 37 (الليلة الثانية):. See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org و في عام 2007 وقع لفريق مينيسوتا فايكنج ، و أطلق سراحه وأضيف إلى طاقم فريق جاكسونفيل جاغوار، وفي عام 2008 وقع مع فريق ادمنتن أسكيموز وحصل على مرز في الفريق و أصبح يرتدي الرقم 99 ، لعب خمس مباريات مع فريق ادمنتن أسكيموز و لعب موسم واحد فقط قبل أن يتم إطلاق سراحه في نوفمبر. فبعد أن نجح سيث رولينز في التفوق على رومان رينز تعرض لصدمة حقيقية عندما فوجئ بالفائز بحقيبة ماني إن ذا بانك دين أمبروز يدخل ليقوم باستخدام فرصته الذهبية وينتصر هو ويحصد اللقب الذي لطالما حلم به وسط ذهول الجميع بمن فيهم رومان رينز وسيث رولينز الذي ظل ملقى على الأرض See full list on ar.wikipedia.org